الجودة

قسم الجودة بالادارة...

يعتبر قسم الجودة في إدارة الطوارئ والأزمات هو المحرك الرئيسي لعملية ضبط أداء الأقسام ورفع كفاءة الإنتاج حسب معايير الجودة التي نسعى لتطبيقها حيث وصل نبسة إنجاز أعكال الجودة ( دليل السياسات والإجرارات ) نسبة 95 %  

  1. ضبط الوثائق بالادارة (اعداد/ترميز/اصدار/تعديل/ الغاء الوثائق)
  2. اعداد وتوفير التعليمات الخاصة بالعمل.
  3. ضبط السجلات الخاصة بالادارة (تعريف/ حفظ/  استرجاع/ اتلاف السجلات)
  4. اعداد الخطط والاهداف الخاصة بالادارة واعتمادها وتنفيذها وطرق قياسها.
  5. اعداد الوصف الوظيفي لكافة اقسام الادارة وتأكيد استيعاب الموظفين لها.
  6. تنظيم الاجتماعات الداخلية للادارة ومتابعة تنفيذ التوصيات.
  7. متابعة حالات عدم المطابقة وضبطها وتصحيحها واعداد الاجراءات الوقائية.
  8. اعداد مؤشرات قياس الاداء واستطلاعات رضا العملاء