الخدمات

  • العمل على الرفع الى مدير العام المنطقة لمحسبة المقصر إن وجد وعدم تكرار الأخطاء في المنشأة الصحية
  • توفير العلاج أو الأدوية غير المتوفرة في المنشأة الصحية بعد التنسيق بين التموين الطبي والمنشأة.
  • توفير التطعيمات غير المتوفرة في المراكز الصحية عن طريق التنسيق بين القطاعات وتقديم الخدمة للمشتكي إذا توفر
  • أخد ملاحظات الشاكي واقتراحاته بعين الاعتبار والعمل عليها
  • توضيح أنظمة وزارة الصحة للشاكي في حال الاستفسار عنها أو عدم العلم بها
  • اتخاذ الإجراء المناسب في حالة الأخطاء الطبية أو الاخطاء التشخيصية بإحالة الشكوى للجهات المختصة