مهام مركز 937

  • استقبال البلاغ من الوزارة
  • توجيه البلاغ الى الجهة المعنية
  • متابعة البلاغ حتى يتم الرد
  • التأكد من رضا المبلغ
  • التأكد من الإغلاق الإيجابي لعدم فتح البلاغ مرة أخرى
  • إقفال البلاغ في النظام والمتابعة مع الوزارة
  • متابعة البلاغات المحولة لإدارة المتابعة في المديرية والمستشفيات والمركز
  • إحالة بلاغات معينة الى إدارة المتابعة بعد توجيه المدير العام
  • عمل تحليل شهري واسبوعي لتحديد مواقع الخلل والضعف ومحاولة اقتراح حلول لها
  • عمل جولات ميدانية على المنشات الصحية